كهربائي منازل

خدمات الكويت

عندما تنتقل إلى مكانك الأول ، فإنك تميل إلى الذهاب إلى صباغ الكويت الأجهزة أو الطلاء ، فاختر بعض علب الطلاء وقم بالمهمة بنفسك. قد يستغرق الأمر بضعة أيام بعد العمل كل ليلة ، أو ربما كنت تستخدم وقت العطلة لرسم ، ولكن في النهاية يتم إنجازه. ومع ذلك ، هناك وقت ، عندما تدرك أن الوقت قد حان لإحضار المحترفين.

في المرة الأولى التي استأجرنا فيها الرسامين ، كنا ننتقل إلى منزلنا الأول وكان لدينا طفل يبلغ من العمر عامين وثلاث سنوات يركض. أدركنا أننا لم نعد قادرين على القيام بالمهمة بأنفسنا - أو على الأقل ، لم نتمكن من رسم المنزل بأكمله في إطار زمني معقول - لنقل ، قبل فصل صباغ الكويت (كان ذلك في يونيو).

منذ ذلك الحين قمنا بتوظيف العديد من الرسامين لطلاء العديد من الغرف في العديد من المنازل. لقد كشطوا جدران أعشاب البحر التي يبلغ عمرها 30 عامًا من الجدران ، ولديهم الكثير من الفزع على جدران خشب الصمغ الأصلي وأسقف خشب الأرز الداكنة ، وقد ملأوا ثقوبًا ، وأصلحوا البقع ، وارتطاموا بالمطبات وأخيراً رسموا الجدران والسقوف. على طول الطريق قمت بتطوير قائمة مرجعية من الأشياء التي يجب أن تحذر منها وتناقشها مع الرسامين المحتملين للتأكد من أنك تتحدث عن نفس الوظيفة وتحصل على اقتباس للعمل الذي كنت تقصده.

اقتباس السعر: تأكد من النظر بعناية إلى عرض الأسعار المكتوب الذي تحصل عليه لمعرفة ما يتضمنه. بعض الرسامين سوف يحطموا الاقتباس إلى المخاض والمواد. تأكد من تضمينهم:

صباغ

اصباغ

صباغ الكويت

اصباغ الكويت

ورق حائط

    تحضين الجدران ، بما في ذلك الصنفرة ، وملء أي بقع ، أو كشط ، أو ثقوب في الصورة إذا لزم الأمر ، وإزالة ورق الجدران ، والقيام بمعطف سريع إذا لزم الأمر ،
    لقد قمت بتضمين عدد طبقات الطلاء التي تتوقعها (والتي عادة ما يكون اثنان ، بالإضافة إلى التمهيدي) في سعرها ،
    العلامة التجارية ونوعية الطلاء التي تنوي استخدامها ،
    الوقت التقريبي للوقت الذي ستستغرقه اللوحة.

نصيحة: الإعداد هوصباغ الكويت الأكثر كثافة في العمل من العمل ، وبالتالي أغلى ولكن سيجعل جدرانك تبدو وكأنها جديدة.

جودة الطلاء: إذا كنت ستذهب إلى حساب توظيف صباغ الكويت ، فلا تبخل على جودة الطلاء. استخدم الطلاء عالي الجودة الذي يمكنك تحمله. الفرق بين الطلاء عالي الجودة ومنخفض الجودة في التغطية وقابلية الغسل والمتانة. لن يتلاشى الطلاء عالي الجودة بمرور الوقت ولن يغسل بقطعة قماش عند تنظيف الجدران. باستخدام الطلاء ذو ​​الجودة العالية ، ستستمر الجدران لفترة أطول من سنوات مع الطلاء منخفض الجودة.

نصيحة: بنيامين مور ، PPG بيتسبرغ للدهانات ، و CIL هي جميع الأسماء التجارية وكل منها تحمل مستويات جودة مختلفة من الطلاء داخل علاماتها التجارية.

ولاء الرسام لطلاء المتاجر: غالباً ما يحصل الرسامون على تخفيضات كبيرة في متاجر الدهانات حيث يقومون بالكثير من الأعمال. والنتيجة هي أنهم قد يترددون في استخدام علامة تجارية من الطلاء الذي تريد استخدامه إذا كان متجرهم لا يحمله. بدلاً من ذلك ، قد يقترح عليك إجراء مطابقة الألوان. أحيانًا يتطابق اللون مع العمل ، وأحيانًا لا يحدث ذلك. على سبيل المثال ، من الصعب جداً مطابقة الدهانات التي أساسها الطين ، مثل "فارو" و "بول" ، في دهانات غير طينية مثل "بنيامين مور" و "بي بي جي بيتسبرغ". في ضوء كامل قد يبدو اللون نفسه ، ولكن عندما يتغير الضوء ، لن يبدو الطلاء بالطريقة التي يفترض بها أن الطلاء الأصلي. هذا مثال حيث قد يكون من الأفضل لك توفير الطلاء بنفسك. في حال كنت تخطط لتزويد رسامك بالطلاء ، أخبره قبل أن يقوم بتسعير الوظيفة لأنه سيؤثر على عرضه النهائي.

الموقع الرسمي

https://www.homecleaningkw.com/

  • Grey Facebook Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey Vimeo Icon
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now