top of page

بنشر متنقل

إن تسليم سيارتك إلى شخص غريب مثل ميكانيكي لم تره من قبل يمكن أن يكون تجربة مخيفة. كيف يمكنك التأكد من جودة العمل الذي يقوم به؟ هل تجربتهم تساوي المال الذي تدفعونه لهم؟

هذا يوضح أهمية اختيار ميكانيكي جيد. هذا شيء لا يمكنك تركه للصدفة لوحدك لأن سيارتك وربما حياتك في خطر. لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح ، إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها:

ابدأ بمشاكل صغيرة لقياس مدى جودة الميكانيك. هل لديك تغيير الزيت ومراقبة ما يحدث. سيعطيك هذا فكرة جيدة عن نوع العمل الذي يقوم به دون إضاعة الأموال التي حصلنا عليها بشق الأنفس.

ننسى الأقارب. في حين يبدو أن هناك ميكانيكيًا في عائلة كل فرد ، لا تتسرع في اختيار أفضل أصدقاء إخوانك لإصلاح سيارتك. في كثير من الحالات ، هذه الميكانيكا غير موثقة وليس لديها تجربة متجر الإصلاح. غالبا ما يتلاعبون بالسيارات كهواية أو قد يكونوا قد التقطوا بعض الخبرة على طول الطريق. ومع ذلك ، هذا لا يكفي لجعلها ميكانيكا جيدة ما لم تكن قد عملت أو تعمل في متجر تصليح السيارات المهنية.

التالي تفقد المحل. يجب أن تكون نظيفة ويجب أن يتم اعتماد الفنيين. الأهم من ذلك كله ، يجب أن يكونوا صادقين. يمكنك التحقق من ذلك مع أشخاص آخرين استخدموا المتجر من قبل. انها أيضا فكرة جيدة للتحقق مع أفضل مكتب الأعمال للشكاوى ضد المحل.

لا تجر الابتسامات أو الابتسامات الفارغة لمعرفة ما إذا كان يمكن الوثوق بميكانيكي. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات حتى ترى كيف يتصرف. هل يحصرونك في غرفة الانتظار أم أنه يأخذك إلى السيارة ويعرض لك المشكلة؟ ميكانيكي نزيه لن تمانع في إخبارك عن سيارتك ومشكلتها.

4 views0 comments

Recent Posts

See All

فني كهربائي

في كل مرة يتم فيها تشغيل الضوء أو إيقاف تشغيله ، أو انقطاع التيار الكهربائي في المنزل ، أو وجود اختزال كهربائي في صندوق مصهر ، في مرحلة ما يتم إشراك فني كهربائي. كهربائي هو المسؤول عن كل مسألة الأس

bottom of page