top of page

فني كهربائي

في كل مرة يتم فيها تشغيل الضوء أو إيقاف تشغيله ، أو انقطاع التيار الكهربائي في المنزل ، أو وجود اختزال كهربائي في صندوق مصهر ، في مرحلة ما يتم إشراك فني كهربائي. كهربائي هو المسؤول عن كل مسألة الأسلاك في الهيكل ، سواء كان مصباح الشارع أو مستودع صناعي. يجب أن يكون الكهربائيون على دراية بالقوانين والإجراءات التي تحكم تنفيذ واستخدام جميع المواد المتعلقة بالطاقة في المبنى ، وكذلك خارجها.

وتنقسم الكهرباء عادة إلى نوعين ، وهذه هي الخدمات والبناء. يتم استدعاء الجنود لإصلاح الاتصالات القائمة أو السراويل القصيرة في مجمع. كهربائيون البناء مسؤولون عن تركيب الأسلاك والمكونات الكهربائية بشكل صحيح في مبنى جديد.

يستخدم كهربائيون العديد من الأدوات المختلفة. وتشمل الأمثلة الشائعة للمواد المستخدمة كماشة ، والتي تستخدم لثني وتشكيل السلك. تستخدم قواطع الأسلاك لإزالة جزء من طلاء الأمان البلاستيكي من حول المواد الموصلة حتى يتمكن العامل من إنشاء اتصال. كما يأتي جهاز القياس المتعدد في متناول اليد عندما يحتاج العامل إلى اختبار الجهد والمقاومة والقياسات الأخرى لأغراض التشخيص أو التركيب والمعايرة.

من أجل أن يصبح تاجرًا ، يجب على الشخص المعني تقديم طلب وقبوله في برنامج التلمذة الصناعية. يدوم البرنامج عادة ثلاث سنوات على الأقل وطوال سبع سنوات. في البرنامج ، يعمل المتدرب تحت Journeyman ، وهو عامل ماهر مدرب على القيام بكل شيء ما عدا التصميم الكهربائي. على الرغم من أن جميع الولايات لديها قوانين واختبارات مختلفة فيما يتعلق بالتصديق والترخيص ، إلا أن معظم الدول تلتزم بالمعايير التي تعتمدها المنظمات الوطنية.

جزء من كونك كهربائي هو معرفة وفهم القوانين المتعلقة بالتجارة والمحلية. يجب على المرء الالتزام بقوانين مكافحة الحرائق ، وكذلك في بعض الولايات ، ورموز خاصة إعصار واعصار. من المهم أن يتم الانتهاء من الأسلاك بشكل صحيح وقادر على استخدامها من قبل شخص لا يعرف كيف تعمل الأنظمة الكهربائية ، حيث توجد هناك إمكانية كبيرة للحريق إذا كان هناك سوء استخدام للكهرباء.

يخضع الكهربائيون عادةً لمنظمات تجارية ، والتي تتضمن أيضًا تمثيلًا لصفقات العمالة الماهرة الأخرى ، مثل العزل والسباكة. عادة ما تعمل جميع الصفقات جنبًا إلى جنب على وظيفة ، ولكن القواعد القياسية تحدد أن الشخص الوحيد الذي يتمتع بالمهارة في إحدى الصفقات قد يؤدي هذا النوع من العمل. هذا يعني أنه في حالة وجود ماسورة مياه في طريق العمل يحتاج فني كهربائي إلى الوصول إليها ، قد لا يلمس هذا الأنبوب ويجب عليه الانتظار حتى يساعد السباك

يمكن أن يكون العمل بالكهرباء خطيراً للغاية ، لأن جسم الإنسان موصل طبيعي للحرارة والطاقة. السلكي بشكل غير صحيح ، لا يمكن للبناء أن يكون مجرد خطر حريق ، بل قد يشكل خطراً على أي شخص يستخدم المرافق.

5 views0 comments

Recent Posts

See All

بنشر متنقل

إن تسليم سيارتك إلى شخص غريب مثل ميكانيكي لم تره من قبل يمكن أن يكون تجربة مخيفة. كيف يمكنك التأكد من جودة العمل الذي يقوم به؟ هل تجربتهم تساوي المال الذي تدفعونه لهم؟ هذا يوضح أهمية اختيار ميكانيكي ج

bottom of page